تحميل ما يصل نوكيا 5800

أفضل 100 أفضل تطبيقات هاتف ويندوز جديدة لميا 2015

وتراجع الجميع للسحر لل نوكيا 5800 . مما يجعل الهاتف الذكي سحق اصابة من هذا العام. منذ إطلاق ذلك، وأنه ثبت شعبية مع كل مستخدمي الهواتف الذكية محنك والمشجعين لأول مرة على حد سواء.

تحقق من أحدث نوكيا 5800 أعلى 5 مباريات الحرة

تحميل ما يصل نوكيا 5800

جزء من نجاحها يتلخص في عدد من التطبيقات والأدوات التي يمكن تحميل مباشر من مواقع الطرف الثالث أو حتى مباشرة من الجهاز نفسه. ستطلق نوكيا متجر Ovi . انها الخاصة المتجر، مايو ولكن في الوقت نفسه نحن نظن أننا سوف تجلب لك أفضل 10 تطبيقات مجانية يجب أن يكون كل مالك نوكيا 5800.

الرياضة المقتفي هو واحد من تلك التطبيقات التي تعمل فقط. فإنك لن تجد أي شيء آخر مثل ذلك في أي مكان. إذا كنت تمارس بانتظام ثم وهذا هو أداة مثالية بالنسبة لك. وكما يوحي اسمها، أنه يتابع تطوير الخاص بك ولكن لأنه يعمل على وفاق مع نظام تحديد المواقع التي بنيت في 5800، انها قادرة على تسجيل طرق وأيضا تتبع لكم افضل الاوقات. يمكنك تحميل النتائج إلى موقع المقتفي الرياضة ومشاركتها مع الأصدقاء. وعموما، الرياضة المقتفي يجلب قدرا كبيرا من الشبكات الاجتماعية لممارسة.

آخر طريقة رائعة لجعل معظم GPS في نوكيا 5800 هو استخدام خرائط نوكيا. هذا الإصدار الأخير يعمل بسلاسة مع 5800 في كل من المناظر الطبيعية ووضع عمودي. انها طريقة رائعة للتخطيط لرحلة على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر قبل أن تغادر المنزل، وتزامن ذلك مع نوك الخاص بك وتذهب بعيدا. خرائط نوكيا 3.0 يأتي مع مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة، مثل تسلسل astart المتابعة التي تأخذك إلى موقعك الحالي، إلى أشياء صغيرة مثل 3D خريطة تناوب على المعالم الرئيسية

تحميل Nokia خرائط 3

فرينغ هي واحدة من تلك التطبيقات الصغيرة الكبيرة التي تسمح لك لتحقيق أقصى استفادة من خدمة الواي فاي والنقاط الساخنة العامة. انها الصوت عبر بروتوكول الإنترنت والدردشة العميل الذي يعمل مع معظم أدوات الشبكة الاجتماعية الرائدة، وبذلك كل ما عليك الاتصالات معا في مكان واحد. وقد تم تحسين هذا الإصدار الأخير لتحقيق الاستفادة القصوى من الشاشة التي تعمل باللمس نوكيا 5800، لذلك التنصت على الاتصالات هو صفقة جيدة أسهل.

واحدة من الأشياء التي تفوت على الكثير من أحدث NOKS هو inclussion من الشعلة - لا تسأل لنا لماذا، ونحن مجرد القيام نوكيا mayhave نسي حول إضافة هذه الوظيفة لأجهزتها ولكن يبدو التطبيق نتذكر باعتزاز!. لذلك، هذه الأداة طرف ثالث تفعل ذلك تماما، فهو يجمع الضوء حيث كان هناك مرة واحدة وليس أي. ويستخدم نوكيا 5800 أضواء فلاش مزدوج LED لأكبر قدر من التأثير. كلمة واحدة للإنذار، وهذا ليس التطبيق الرسمي كنا استخدامها لماما كما ليس هناك ما يضمن أنها لن القمامة المصابيح مع مرور الوقت.

تحميل ما يصل نوكيا 5800

تحميل PhoneTorch

نوكيا 5800 يأتي مع الويب الذي هو متصفح قليلا كبيرة في حد ذاتها ولكن أوبرا ميني يحمل فقط سلاسة وأسرع والمنطقي أكثر من ذلك بكثير، وخصوصا عندما كنت تعتقد أنها حرة وأيضا واحدة من أفضل متصفحات الهاتف هناك. وتدير البيانات بسرعة من خلال ترك معظم المحتوى ضخمة خلف، ببساطة تقديم ما تحتاجه لمعرفة من الحصول على أكثر من تجربة المتصفح الخاص بك.

تحميل أوبرا ميني

إذا كنت بحاجة إلى تبادل الملفات مع جهاز الكمبيوتر المحمول أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية والاحتفاظ بنسخة على نوكيا الخاص بك، ثم هذا التطبيق مفيد قليلا هو كل ما تحتاج. أحدث نسخة من الملفات على Ovi متوافق مع نوكيا 5800 ولكن ذلك يدفع لانشاء هذه القطعة صغيرة نظيفة والتي تمنحك الوصول من دون الحاجة إلى تسجيل الدخول في كل مرة.

تنزيل الملفات على Ovi

قيك ليس التطبيق معروفة حتى الان لكنه في تزايد شعبية، لأنها تسمح لك التقاط لقطات فيديو حية باستخدام نوكيا 5800 بكاميرا 3.2 ميغابيكسل وتيار مباشرة من جهازك مباشرة للمستخدمين الآخرين. 5800 قد لا يكون أفضل حل لهذا البرنامج ولكنه يعمل بشكل جيد وبشكل واضح الأفضل في هذا المجال.

لذلك، كنت ترغب في مشاهدة البرامج الليلة الماضية ما فاتك. في حين أن نوكيا 5800 ليس هو الحجم المثالي للبرامج التلفزيونية، وأنها تعمل بشكل جيد من المستغرب - مرة واحدة كنت قد حصلت على أحدث إصدار البرامج الثابتة تشغيل هذا هو. ما هو أكثر من ذلك، سارع بي بي سي الى حل ل5800 أسرع من القيام به لأي هاتف آخر، والذي يظهر لك أنك لست وحدك في عادات المشاهدة. 

تحميل بي بي سي iPlayer موبايل من قسم تحميل نوكيا 5800

إذا كنت ترغب في استخدام نوكيا 5800 لأغراض العمل فإنك لن تجد المدمج في وثيقة المشاهد. ومع ذلك، نبذه هو التطبيق مجانا يمكنك الحصول على عقد من مباشرة من الهاتف نفسه. انها تسمح لك لعرض وورد، إكسل، وحتى العروض التقديمية. فإنك لن تكون قادرا على تعديل الاشياء على الطاير ولكن على الأقل سوف تبقى لكم على اطلاع على ما يحدث في الوقت الذي كنت على هذه الخطوة.

تحميل نبذه عن قسم تحميل نوكيا 5800

إذا كنت ترغب في تكبير الصور والتبديل بينهما في الاستفادة من الشاشة، ووضع مستخدمي أبل للعار في هذه العملية، ثم عليك PhotoFlow ألبوم الصور. كل ما عليك فعله هو تحميل الصور الخاصة وبعد ذلك سريعا النقر المزدوج على الشاشة التي تعمل باللمس وعليك أن تكون قادرة على تكبير الحق في ما هو أكثر من ذلك، لا تحتاج للذهاب الإلتفاف حول هذا التطبيق ويمكن الوصول إليها على هاتفك الآن.

تحميل PhotoFlow صورة الألبوم من قسم تحميل نوكيا 5800

الوظائف ذات الصلة

  • واتس اب بلاك بيري في هذا العالم المتطور، والكثير من أحدث تطبيقات الهواتف المحمولة تلعب دورا غير عادي في حياة كل الناس. في جميع أنحاء العالم، لا أحد يستطيع ببساطة سيرا على الأقدام مع ...

  • الحرة لعبة موبايل تحميل X3 02 مكالمة مجانية فيديو في اي فون، سامسونج، الروبوت، ويندوز، LG، مجانا تليفون لعبة تحميل X3 02 31223 (36339 votos) + - أستخدمه مجانا لعبة موبايل تحميل X3 02، البالغ من العمر ...

  • واتس اب لنوكيا 6300 و6303 هل واتس اب على نوكيا 6300 و 6303 ممكن؟ نوكيا 6300 ونوكيا 6303 وهما الهواتف ميزة صدر في 2007 و 2009 على التوالي. في وقت إطلاقها، ...

  • تحميل ال WhatsApp لنوكيا E5 ال WhatsApp لنوكيا E5 هو التطبيق الذي لا يمكن أن تفوت على الهاتف المحمول مثل نوكيا E5 مصمم للأشخاص الذين يحتاجون للحفاظ دائما على اتصال مع الأصدقاء، ...

  • تيكين 3 لعبة جافا موبايل N95 8GB دعوة مجانية فيديو في اي فون، سامسونج، الروبوت، ويندوز، LG، تيكين 3 جافا موبايل لعبة N95 8GB 31223 (36339 votos) + - أستخدمه تيكين 3 جافا موبايل لعبة N95 ...