كم هو فون 4S في الفلبين 2015

ابل اي فون 4S الفلبين الأسعار، كاملة المواصفات، صور

وتهدف هذه الوظيفة إلى جمع كل المعلومات ذات الصلة حول اي فون 4S في الفلبين. وتأكدوا أن يتم تحديثه بانتظام أو في كل مرة نحصل تحديثا بشأن أحدث هاتف أبل.

اليوم، 5 أكتوبر 2011، في حفل أقيم في كوبرتينو، كاليفورنيا، اي فون 4S هو أحدث التكرار إلى الهاتف الذكي أبل، والأكثر نجاحا في العالم.

كم هو فون 4S في الفلبين 2015

على الرغم من أن آبل iPhone 4S لا تبدو حقا مختلفة عن سابقتها - الأكثر مبيعا اي فون 4، فإنه لا يأتي مع عدد من التحسينات على أحشاء لها. اي فون الجديد يتميز الأساسية أبل A5 معالج ثنائي - على غرار ما قوى على iPad2، وهو 2X على الأقل بالسرعة في المهام وحدة المعالجة المركزية. كما أنه يأتي مع رسومات ثنائية النواة التي تصل إلى 7X أسرع من اي فون السابقة؛ المساعدة في توفير تجربة اللعب المحسنة. أيضا، اي فون 4S يأتي مع كاميرا 8 ميجا بكسل (مقابل كاميرا 5 ميغابيكسل للحصول على iPhone4) مع المكمل المؤخر استشعار مضيئة، الذي يحصل على 73٪ المزيد من الضوء وهو 1/3 أسرع من أجهزة الاستشعار من اي فون السابق. وعلاوة على ذلك، وضعت أبل فلتر الأشعة تحت الحمراء الراقية لمزيد من الدقة والاتساق.

أما بالنسبة للمكالمات والبيانات، اي فون 4S التبديل بذكاء بين هوائيين بين إرسال واستقبال لجعل أفضل جودة المكالمة. يمكن للبيانات الآن تحميل ما يصل إلى 2x أسرع. النظرية أداء ماكس تستخدم ليكون 5.8 صعودا وهبوطا 7.2 - يضاعف الآن إلى ما يقرب من 14.4Mbps أسفل.

واحدة من أروع الأشياء عن اي فون 4S هو سيري، ومساعد ذكي لإنجاز الأمور فقط عن طريق طرح. يمكنك أن تسأل سيري كل أنواع الأشياء، مثل أين أقرب مطعم حي. يمكنك حتى يسأل سيري لقراءة رسائلك لك وتحديد الكلمات! سيري يفعل الاملاء - الآن كلما رأيت لوحة المفاتيح، سترى الميكروفون.

التحدث مع سيري، الحنفية القيام به، وفي غمضة عين ذلك يعود مع النص الخاص بك. التحدث مع اللغة الطبيعية الخاصة بك. إنشاء وتملي البريد الإلكتروني الحق في سيري. توقيت تعيين. البحث عن جهات الاتصال، إنشاء ملاحظات، البحث على شبكة الإنترنت، والبحث ويكيبيديا. انها ضربة بعيدا تماما. حسنا، من غير سيري؟ فقط إسأل! سيري: "أنا مساعد شخصي المتواضع."

تشغيل دائرة الرقابة الداخلية 5، أحدث نسخة من sytem تشغيل الهواتف المحمولة أبل، اي فون 4S يعطي المستخدمين كافة التحسينات التي منصة منتعشة يجلب، التي تشمل تويتر التكامل، الكتروني، مركز إعلام، تحسين متصفح سفاري الصحف والمجلات.

الأسعار والتوافر:

سوف ATT وفيريزون وسبرينت تكون شركات الطيران الرسمية فون 4S في الولايات المتحدة. سوف فون 4S تأتي في لونين، الأسود والأبيض. سوف يكون هناك ثلاثة متغيرات لكل لون، والتي سوف ارتداء هذه العلامات السعر: 16GB بسعر 199 $، 32GB بسعر 299 $، و 64GB مقابل 399 $. وبطبيعة الحال، فإن التسعير تكون مختلفة كثيرا في الفلبين. سوف لا كلمة بعد في موعدها المحدد الافراج في الفلبين ولكن اي فون 4S تكون متاحة في متاجر أبل في الولايات المتحدة ابتداء من أكتوبر 14. ومرة ​​أخرى، لا تقلق، نحن سوف تبقى لكم نشرها.

تحديث اعتبارا من 16 ديسمبر 2011:

وقد أعلنت للتو ابل اي فون 4S رسميا في الفلبين! وكما اتضح، منافسيه الاتصالات الذكية وجلوب تيليكوم تمكنت على حد سواء لتكون حاملة الرسمية من الهاتف الرئيسي للشركة كوبرتينو في بلدنا. لدينا جدول الأسعار المدفوعة مسبقا رسمي من الشبكتين:

الذكي اي فون 4S 16GB المدفوعة مسبقا - بى 33200

الذكي اي فون 4S 32GB المدفوعة مسبقا - بى 38200

الذكي اي فون 4S 64GB المدفوعة مسبقا - بى 43200

العالم اي فون 4S 16GB المدفوعة مسبقا - بى 37599

العالم اي فون 4S 32GB المدفوعة مسبقا - بى 43399

العالم اي فون 4S 64GB المدفوعة مسبقا - بى 49199

في TechPinas صحيح الأزياء، وهنا المواصفات الفنية الكاملة من اي فون 4S:

الوظائف ذات الصلة

  • مراجعة سامسونج غالاكسي الجيب S5300 مقدمة سامسونج هي العودة إلى الأساسيات ويقولون ان هناك دائما مجالا للواحد أكثر في نهاية منخفضة. وخاصة تلك التي لا تأخذ مساحة كبيرة جدا. ال...

  • فون 4S يحصل على هدمه، ويكشف أكبر قليلا بطارية وجهاز استشعار كاميرا سوني أنت أعرف أنه لم يكن سوى مسألة وقت قبل أن حصلت iFixit يدها على اي فون 4S الجديدة ومزق ذلك بمهارة ...

  • كيفية الحصول على اي فون 6 لأقل إذا لم تكن قد قمت بطلب مسبق بالفعل فون الجديد 6 او اي فون 6 بالاضافة الى ذلك، يمكن أن تقوم به لمصلحة لنفسك بأخذ القليل من الوقت الإضافي لمقارنة جميع العروض ...

  • سامسونج جالاكسي S II I9100 (16GB) عملات أخرى. وصف لمحة عامة عن سامسونج جالاكسي S II I9100 والآن توقفت (16GB) والحالي سامسونج جالاكسي S2، واستبدال نصح ...

  • وكم تكلفة فون في سباق فيريزون فون 4 وايه تي اي فون 4: 16GB 199،99 $، 32GB 299.99 $ مع 2YR تخطط اي فون أبل هو متاح في 3GS مع ذاكرة 8GB عن 49 $. اي فون ...