ما هو أفضل هاتف المحمول 2012

جوائز موبايل uSwitch 2012

عقدت جوائز موبايل uSwitch 2012 لفي سيرك في كوفنت غاردن في لندن في نوفمبر ال14، وثبت أمسية لا تنسى الاحتفال أفضل من صناعة الهاتف المحمول.

والفائزون هم

أفضل شبكة

أفضل الصانع

أفضل متاجر التجزئة شارع العليا

يرهاوس

ما هو أفضل هاتف المحمول 2012

أفضل متاجر التجزئة على الانترنت

الأكثر سهولة الاستخدام

أفضل تصميم

أفضل استخدام الروبوت

StreetStats الجيل الثالث 3G أسرع شبكة

أفضل الدفع القيمة الشهرية للمال

تيسكو موبايل

أفضل قيمة مقابل المال كونتانت

تيسكو موبايل

أفضل دعم العملاء

تيسكو موبايل

أفضل تغطية الشبكة

تيسكو موبايل

أفضل لالتجوال

أفضل العملاء فوائد

تيسكو موبايل

عن جوائز

تسليم جوائز موبايل uSwitch 2012 أمسية لإسعاد تثير في الاحتفال أفضل من صناعة الهاتف المحمول. الجمع بين المصنعين والشبكات وأسماء من المطبوعات الإعلامية الرائدة في المملكة المتحدة للحزب من السنة.

أخذت جوائز موبايل uSwitch 2012 مكان في سيرك الأسطوري في لندن، مكانا التي قدمت أمسية من الهروب من الواقع إلى عالم حيث تتدفق المولوتوف والألعاب البهلوانية تطير في الهواء.

تقع في كوفنت غاردن في لندن، وفرت مكان أنيق وسريالية إعداد درامي لهذا الحدث جوائز uSwitch المحمول الأكثر إثارة حتى الآن.

مخصص للاحتفال أفضل من سوق الهاتف المحمول، لقد شملهم الاستطلاع الأمة في مسح لدينا جوائز موبايل واستعان بعض من أكبر الأسماء في هذه الصناعة لتشكيل لدينا جنة التحكيم جوائز موبايل.

لوحة قضاة يختارهم إرنست دوكو، خبير التكنولوجيا في uSwitch

كارلي الصفحة

كارلي الصفحة هو رئيس تحرير الأخبار في أعلى الموقع التكنولوجيا ومحققة. في هذا الدور الذي يستعرض بانتظام جميع كبار الهواتف والأجهزة اللوحية وغيرها من الأدوات من الشركات الرائدة بما في ذلك شركة آبل، سامسونج، HTC ونوكيا وسوني. وقبل ذلك عملت لSoMobile حيث تراكمت سمعتها كصحفي الهاتف المحمول الرائدة، وأنها هواية أيضا في صناعة الموسيقى الصحافة.

روب كير هو محرر المساهمة من موقع المقارنة Omio وصحفي مع أكثر من 12 عاما من الخبرة في الأخبار والاستعراضات وميزة الكتابة على عناوين مثل ايرد، مجلة بي سي، السجل، ومحققة، الجيب من الوبر والصناعة موبايل مراجعة، تعرف هاتفك الجوال وأداة مشاهدة. العالم الهاتف المحمول هو شغفه الحقيقي وموطن، بعد أن يمتلك الهاتف بقدر ما يعود إلى 1994 حيث رآه على النمو من كونها مجرد مجرد أداة تجارية، إلى ضرورة في الحياة اليومية الجميع.

ما هو أفضل هاتف المحمول 2012

جوناثان ليغيت

جوناثان يرأس uSwitch موبايل فريق الهواتف أخبارنا. مع أكثر من 5 سنوات من الخبرة في قطاع التكنولوجيا، عملت جوناثان على بعض من أكبر قصص شهدت هذه الصناعة. عندما لا تكون مغمورة في كل شيء techy نيابة عن uSwitch، يساهم جوناثان أيضا لصحيفة الغارديان ملاحق، G2 والدليل وكذلك مجلة MixMag.

جو Minihane

جو Minihane هو حر أداة والتكنولوجيا الصحفي. كان لديه شغف الجديدة التكنولوجيا نزيف حافة وعملت في الأناجيل أداة السخافات وT3، فضلا عن مهمة الاعتناء استعراض للموقع التكنولوجيا في المملكة المتحدة.

ريتشارد Trenholm

ريتشارد Trenholm هو الخبر وميزات محرر في CNET، وهو يقرأ من 120 مليون شخص في جميع أنحاء العالم. حولت سوق الهاتف المحمول بشكل كبير في حياته 5 سنوات الكتابة عن جميع أنواع التقنيات الاستهلاكية لCNET، خلال الوقت الذي ذهب questing لأداة الأخبار في أماكن بعيدة مثل لاس فيغاس وطوكيو وجبال المغرب.

دان سيمونز

دان سيمونز هو مراسل بدوام كامل، ورئيس تحرير عرضية من برنامج تلفزيوني [بكس] التكنولوجيا الرئيسية، انقر. صاحب التخصص والعاطفة هو صناعة الهاتف المحمول الذي كان قد غطى لهذا المعرض منذ عام 2004. وتقدم بانتظام تحليل لراديو هيئة الاذاعة البريطانية ووسائل الإعلام المستقلة، وفي مؤتمرات الصناعة.

انضم الندى uSwitch مباشرة من الجامعة مدفوعا بحبه لشبكة الإنترنت ومتخصص في نقل الأخبار عنيد ومتمرد تعليق على آخر التطورات الهاتف المحمول. عندما لا أكتب عن التكنولوجيا، الندى يمكن عادة وجدت القيام التصوير وإنقاذ المجرة في قداس تأثير.

ليلى مكي

ليلى مكي هي جائزة الفوز مستقلة الصحافي ومقدم ومنتج، مع التركيز على أحدث التقنيات الاتجاهات والأدوات والتطبيقات. ظهرت كليباتها على TelecomTV، T3، فوربس، وسي بي اس نيوز حيث يغطي أحدث التقنيات الاتجاهات والأدوات والتطبيقات.

جوناثان موريس

وكان جوناثان يعيش ويتنفس التكنولوجيا منذ عام 1990، من البدء بيع الهواتف النقالة في الكتابة عنها لالمطبوعات التجارية والاستهلاكية بما في ذلك أخبار الجوال، ما موبايل (حيث كان محرر لمدة خمس سنوات)، تعرف المحمول، والسخافات ومختلف الصحف الوطنية ديك . وقد أعطى هذا له منظور جانبي السوق، الذي كان له قيمة كبيرة للعمل استشارية له لأبرز الشركات المصنعة بما في ذلك سامسونج وجوجل. تواصل جوناثان للعمل مع الهواتف المحمولة للجيب نقاط، وتعمل أيضا على إطلاقها مؤخرا التلفزيون الرادار الذكي، تغطي أجهزة التلفزيون المتصلة، وصناديق رأس مجموعة والألعاب والتطبيقات "الشاشة الثانية" للهواتف الذكية وأقراص.

الوظائف ذات الصلة

  • 3 أفضل مواقع تليفون يؤرخ آخر تحديث 11 نوفمبر، 2015 المباراة هو حق بالقرب من أعلى القائمة من حيث من أفضل المواقع التي يرجع تاريخها المحمول بسبب تطبيقات الجوال قادرة للغاية في ...

  • كيف يمكنني فتح فيريزون الهاتف الخليوي، لذلك يمكن استخدامها مع شركات الطيران الأخرى؟ أي لا أحد يعرف كيف يمكنني فتح فيريزون الهاتف الخليوي، لذلك يمكن استخدامها مع شركات الطيران الأخرى؟ صديقي مع تي موبايل ...

  • وهنا ما المصوتون نيو هامبشاير هي الأكثر خائفة من نيو هامبشاير، المتجمدة، التوأم ملتصقان الصناعي فيرمونت، واجب المعينة النفس استضافة الابتدائية الأولى في البلاد. الولاية...

  • مثل البيانات؟ إذا كان الأمر كذلك، قد يكون سبرينت الناقل لك صفحة 1 من 2: في حين أن شركات الطيران الأخرى يراوغون حول خطط البيانات - غير محدود، محدودة، مخنوق، لا مخنوق - سبرينت يقدم بعض من أكثر ...

  • أفضل مشروع باد تطبيقات إدارة لإدارة المشاريع في إدارة المشاريع العودة هو ضروري لكلا الفريقين الصغيرة والشركات الكبيرة. وهو واحد من أهم العوامل الأساسية التي تقرر ...