ما هو أفضل هاتف يخرجون في عام 2012

الهواتف ATT جديدة تخرج

ومقفلة سوني اريكسون C5 الترا هو الآن على بيع 329.99 $

في الأمازون. مراجعة الأمازون: هذا هو الهاتف جميلة. هذا الهاتف

سوف تحصل 4G LTE في أمريكا الشمالية ولكن فقط على AT&شبكة T

وAT&تي بلاك بيري PRIV الآن على بيع 249.99 $ على العقد أو 24.67 $ شهريا (سعر التجزئة الكاملة: 739،99 $).

ما هو أفضل هاتف يخرجون في عام 2012

ابل اي فون 6S - نيو AT&الهواتف تي 2015

و6S فون هو هاتف جيد وكاميرا أمامية هو مدهش وذلك هو كل شيء! بقية الهاتف كبيرة على الرغم من! خصوصا عمر البطارية! هذا الهاتف هو المستخدم ودية للغاية.

سامسونج غالاكسي S6 حافة + - ايه الجديد&الهواتف تي 2015

سامسونج غالاكسي ملاحظة 5 - نيو AT&الهواتف تي 2015

تحسنت S القلم إلى حد كبير. الكتابة أثناء قفل الشاشة هو تحسين عملي جدا. وأضاف ربيع تحميل قفل القلم هو لطيف. المذكرة العمل هو أكثر ملاءمة مع القدرة على إضافة اختصارات قليلة من اختيارك. ثانيا، تحسين التصميم الخارجي إلى حد كبير. أنا أحب الحواف الجانبية المنحنية إلى حد ما. أيضا، بدعم الزجاج يضيف تألق لطيفة إلى الجهاز.

هتك الرغبة 626 - نيو AT&الهواتف تي 2015

الهاتف عظيم بالنسبة للسعر من السهل جدا استخدام جيدة الدعوة وضوح العملية بيد واحدة ليست كبيرة جدا أو الثقيلة عمر البطارية على ما يرام نعم الحصول على واحد

سامسونج غالاكسي S6 النشطة

الهاتف العظيم الذي هو أفضل من النسخة الأصلية فقط في كل طريقة واحدة. أنا أحب مل تصنيف المواصفات وتسمية IP68 أمر لا بد منه بالنسبة لنا الناس التي تنشط أو العمل في الهواء الطلق كبيرة في جميع الأحوال الجوية.

LG الهروب 2 - نيو AT&الهواتف تي 2015

القضايا الوحيدة لدي مع هذا الهاتف: 1. كمية التخزين الداخلي ليست كافية. والهاتف لديه سوى 8 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية، وحوالي 4-5 GB وتستخدم بالفعل من متفرقات. ملفات بالفعل على الهاتف.

مايكروسوفت لوميا 640 XL - نيو AT&الهواتف تي 2015

التصميم رائع على 640XL. أعتقد أن 5.7 "الشاشة هو عن أكبر أنا ربما يمكن التعامل معها، ولكن أنا لا تزال تعمل جميع الوظائف باستثناء الكاميرا بيد واحدة. وأعتقد أن لدينا متوسط ​​جميلة يد رجل.

سامسونج غالاكسي S6 حافة - نيو AT&الهواتف تي 2015

ما هو أفضل هاتف يخرجون في عام 2012

ملامح حافة هي كبيرة، بالإضافة إلى الهاتف الخليوي، ومن المرجح أن يكون ميزة جميع الهواتف المحمولة سيضيف في المستقبل. الاتصالات حافة كبيرة مثل الاتصال الهاتفي السرعة / سرعة نوع النص الميزة.

HTC M9 واحدة - نيو AT&الهواتف تي 2015

الترقية من HTC M7 واحد وهذا هو خيار رائع. بناء وتصميم رائع في الأزياء هتك القياسية. والبرنامج هو بديهية وجذابة وسريع يبعث على السخرية. عمر البطارية كبيرة. الكاميرا يمكن أن تنتج بعض الطلقات كبيرة ولكن يعاني بعض الشيء في ضوء انخفاض. مكبرات الصوت هي الأفضل على أي هاتف. جدا سعيد مع شراء بلدي.

LG G4 - نيو AT&الهواتف تي 2015

إل جي G4 لديه نفس الشاشة الحجم باعتبارها 6 زائد، ولكن الهاتف هو أصغر قليلا جدا، وأكثر من ذلك بكثير جيب ويد الصداقة الحجم. شاشة جميلة. الكاميرا جيدة مثل أو أفضل من الكاميرا اي فون، والسماعة الخلفية يساوي المتحدث على اي فون، والبرامج التي تقدمها جوجل وشركة إل جي جيدة حقا.

LG G فليكس 2 - نيو AT&الهواتف تي 2015

لم تتلق LG G فليكس 2 الاهتمام الذي تستحقه. أنها مريحة لعقد ومعبأة مع الميزات. عمر البطارية هو لائق مقارنة بالأجهزة الرئيسية الأخرى هذا العام. كنت قلقا للمرة الاولى عندما اشتريت هذا الهاتف بسبب نسمع عن الانهاك القضايا مع معالج أنف العجل 810 ولكن الهاتف لا تسخن أي أكثر من أي هاتف آخر ولقد استخدمت.

الوظائف ذات الصلة

  • وهنا ما المصوتون نيو هامبشاير هي الأكثر خائفة من نيو هامبشاير، المتجمدة، التوأم ملتصقان الصناعي فيرمونت، واجب المعينة النفس استضافة الابتدائية الأولى في البلاد. الولاية...

  • ما هي أفضل عكس الهاتف الخليوي خدمة الدليل؟ 10 نصائح لرقم الهاتف دقيق البحث وجنبا إلى جنب مقارنة من الآن دلائل الهاتف الخليوي أعلى تقييما للنشر. الماضي أخبار ...

  • كيف يمكنني فتح فيريزون الهاتف الخليوي، لذلك يمكن استخدامها مع شركات الطيران الأخرى؟ أي لا أحد يعرف كيف يمكنني فتح فيريزون الهاتف الخليوي، لذلك يمكن استخدامها مع شركات الطيران الأخرى؟ صديقي مع تي موبايل ...

  • 5 أفضل المحررين فيديو لالروبوت معظم الهواتف الذكية الجديدة هذه الأيام تأتي مع القدرة على تسجيل الفيديو في 1080p، و الذي يعني الكثير منا يتجول مع كاميرات الفيديو لائق جدا في منطقتنا ...

  • مثل البيانات؟ إذا كان الأمر كذلك، قد يكون سبرينت الناقل لك صفحة 1 من 2: في حين أن شركات الطيران الأخرى يراوغون حول خطط البيانات - غير محدود، محدودة، مخنوق، لا مخنوق - سبرينت يقدم بعض من أكثر ...