عندما تكون التطبيقات جامعة مدينة نيويورك بسبب 2014

عملية التطبيق

عملية تقديم الطلبات في كلية جامعة مدينة نيويورك من القانون تبدأ 1 أكتوبر، عندما تلقت طلبات لأول مرة. أكمل أعضاء الاستعراض جنة القبول ملفات التطبيق ومن ثم التصويت على القرار. مقابلات ليست جزءا من عملية القبول، على الرغم من أن مقدم الطلب قد يطلب من لجنة القبول لتقديم معلومات إضافية للمساعدة في استعراضها. لن يتم الاعتراف طلبات المدعية لإجراء المقابلات الشخصية أو منح.

عندما تكون التطبيقات جامعة مدينة نيويورك بسبب 2014

للقبول في كلية جامعة مدينة نيويورك للقانون، مطلوب على درجة البكالوريوس من مؤسسة معتمدة من قبل وكالة اعتماد معترف بها من قبل وزارة التربية والتعليم.

التطبيقات التي يحرمون لا تخضع للاستئناف.

يجب تقديم نموذج الطلب، بيان شخصي والمواد الأخرى المقدمة لدعم الطلب إلكترونيا من خلال LSAC في وقت تقديم الطلب.

سيتم إرجاع أي جزء من تطبيق لأي سبب من الأسباب.

رسم الإستمارة

رسوم الطلب 60 $ (الامريكية) يدفع إلكترونيا (فقط) من خلال LSAC مطلوب من كل طالب. هذه الرسوم غير قابلة للاسترداد ولن يكون الفضل تجاه أي رسوم كلية الحقوق أو جامعة أخرى.

يرجى ملاحظة أن الرسوم الدراسية والرسوم هي عرضة للتغيير من قبل مجلس أمناء جامعة مدينة نيويورك.

الإعلان الشخصي

وتسعى لجنة القبول لتقييم مهارات الكتابة مقدم الطلب، والالتزام بمبادئ كلية الحقوق والمشاركة في الأنشطة اللاصفية أو الخدمات ذات الصلة من خلال إجراء تقييم لبيان شخصي المطلوبة.

يرجى معالجة الأسئلة التالية في سياق بيان الشخصية. لا يوجد حد أدنى أو أقصى متطلبات طول.

  1. الأسباب التي دفعتك لأنه يريد أن يكون محاميا.
  2. أسباب الرغبة في حضور جامعة مدينة نيويورك، مدرسة القانون المصلحة العامة.
  3. نقاط القوة الخاصة بك.
  4. أي عقبات اقتصادية واجتماعية، أو الأخرى التي قد غلبت في دورة تعليمية أو حياتك.
  5. إذا كنت قد عملت بينما في كلية أو مدرسة الدراسات العليا، يجب عليك مناقشة تأثير هذا العمل على الخبرة الأكاديمية.

رسائل توصية

مطلوبة رسالتي توصية لإكمال طلب القبول. ونحن نسعى رسائل من الأفراد الذين يعرفون عملك وقدراتهم في عمق غير عادية، والتفاصيل، والذين هم على استعداد لاتخاذ الوقت اللازم لتقدم لنا فهما أعمق للأنشطة، والعمل أو الأحداث التي تثبت قوتك في واحد أو أكثر من مناطق ذات أهمية خاصة لجنة القبول لدينا.

طبيعة المتخصصة من برنامج كلية الحقوق، ووالمعايير المستخدمة في عملية القبول، ليست تلك التقليدية. إذا كان هناك نوعان من الأفراد الذين يمكن أن توفر رؤية خاصة في تجربتك، الاستعداد أو القدرة، ولا سيما فيما يتعلق بالمعايير التي نبني عليها القبول، ويجب أن نطلب منهم لتقديم الحروف. على سبيل المثال، رسائل من الأستاذ الذي يدرس لك، أو من المشرف على وظيفة أو في النشاط التطوعي، أو من المجتمع أو الزعيم الروحي معه كنت قد عملت، يمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص. رسائل من أصدقاء العائلة الذين لا يعرفون سوى لك اجتماعيا ليست مفيدة. رسائل من أقارب غير مقبولة.

خطابات التوصية هي جزء مهم من عملية مراجعة لجنة القبول و. يطلب من جميع المتقدمين أن يكون اثنين من خطابات التوصية المقدمة نيابة عن تطبيقها للقبول. إذا كنت المسجلين حاليا في المدرسة الجامعية أو منحت شهادتك الجامعية سبتمبر 2014 أو في وقت لاحق، واحدة من الرسائل المطلوبة يجب أن تكون مكتوبة من قبل أستاذ واحد للمرحلة الجامعية دورات التي تلقيتها الائتمان الأكاديمي. (وهذا هو "الأكاديمي" الرسالة.) يجب أن تكون جميع خطابات مؤخرا، وقعت، مؤرخة وعلى ورق المراسلات الرسمية. ويجب أن تقدم هذه رسالتين المطلوبة من خلال رسالة LSAC توصية الخدمة.

عندما تكون التطبيقات جامعة مدينة نيويورك بسبب 2014

إذا قمت بتطبيق سابقا إلى مدرسة وجامعة نيويورك للقانون، نوصي تزويدنا رسالتين جديدة للتوصية المقدمة نيابة عنك. إذا قمت بتقديم خطاب الأكاديمي للتوصية في التطبيق الخاص بك السابق (المؤرخة في غضون خمس سنوات من التطبيق الحالي) سوف نحترم تلك الرسالة كما واحد من أثنين الرسائل المطلوبة.

نرحب الرسائل تكميلية توصية من جامعة مدينة نيويورك خريجي الحقوق وغيرهم ممن لهم علاقة خاصة لبرنامجنا. يجب أن يكون كل حرف على ورق، المؤرخة في العام الماضي، ويكون توقيع المزكي الأصلي.

إعادة تطبيق

وتعتبر الأشخاص الذين تقدموا سابقا للقبول في كلية القانون والذين يرغبون في التقدم مرة أخرى إعادة المتقدمين.

إعادة المتقدمين يجب أن تتبع كافة الإجراءات وتلبية جميع المهل الزمنية المحددة للالمتقدمين لأول مرة. الطلبات السابقة لا يمكن أن "تنشيط". يجب تقديم طلب الإلكترونية 2016 وغير قابلة للاسترداد 60 $ رسوم الطلب (الولايات المتحدة) من خلال LSAC. وبالإضافة إلى ذلك، تتطلب إعادة تطبيقات اشتراك الحالي CAS حتى لو كنت لم استعادة وLSAT أو منذ التطبيق الاخيرة.

متطلبات تطبيق المرجعية

يجب على المتقدمين للقبول في السنة الأولى من تقديم ما يلي، وفقا لسياساتنا، لاستكمال ملف طلب لإعادة النظر من قبل لجنة القبول:

  • وأنجزت 2016 التطبيق (المقدمة الكترونيا من خلال LSAC)
  • غير قابلة للاسترداد 60 $ رسوم الطلب (الولايات المتحدة)؛
  • بيان شخصي.
  • اشتراك LSDAS النشط والكامل، بما في ذلك درجة LSAT الأخيرة؛
  • رسالتي توصية
  • إذا أجبت ب "نعم" على أي من الأحرف واللياقة الأسئلة على نموذج الطلب، يجب إرفاق الإضافة مع شرح كامل، بما في ذلك التواريخ ذات الصلة.

نقل المتقدمين وإعادة المتقدمين لإعادة القبول قد يكون لها متطلبات مختلفة أو إضافية. ويتم تشجيع جميع المتقدمين أن تقرأ بعناية واتبع التعليمات قبل تعبئة وتقديم طلب. يرجى الاتصال بمكتب القبول إذا كان لديك أسئلة أو كنت لا تفهم أي جزء من هذه التعليمات.

المواعيد النهائية المرشحة

في السنة الأولى دخول الموعد النهائي للطلاب التطبيق

  • سقوط 2016 - تطبيق من قبل 15 يونيو 2016
  • لا تقدم قبول الربيع للطلاب دخول السنة الأولى.

تحويل & زيارة المواعيد النهائية

  • ربيع 2016 - تطبيق من قبل 1 ديسمبر 2015
  • سقوط 2016 - تطبيق من قبل 1 يوليو 2016

الوظائف ذات الصلة

  • لم ختام "سام والتون لا يهتم كثيرا للتكنولوجيا. وكان البطريرك الأسطوري لوول مارت ستورز معروفة لعدم حصوله على الإثارة حول "أجهزة الكمبيوتر"، كما دعا للشركة IT ...

  • إطلاق تطبيقات الغيمة الإبداعية أين هي بلدي التطبيقات؟ عند تحميل وتثبيت تطبيقات الغيمة الإبداعية، يتم تثبيتها في نفس الموقع حيث يتم تثبيت التطبيقات بشكل طبيعي، مثل ...

  • مساعدتك في اختيار أفضل للهاتف المحمول منذ عام 2008 الصفحة 2 من 11: 9. واحد HTC M9 عظيم الهاتف مع نظام التشغيل نوعية البناء هائل: الروبوت 5.1 | حجم الشاشة: 5 بوصة | القرار: 1920x1080 | ...

  • افضل الحمرة المحمول إلى حقيبة إذا كنت تريد بعض الطلقات جيدة على محمل الجد ألم ابل اي فون 5S أبل تي حقا الحصول على حق الكاميرا على اي فون حتى 4S، ولكن منذ ذلك الحين ذهب من قوة الى ...

  • إلا إذا كنت أبل، والتوقف عن دفع مشاهير استخدام الهواتف اتخذتها الخاص بك (على مضض) على الروبوت العديد من بلوق التكنولوجيا، يتضورون جوعا لزوايا الموضعية في حفل توزيع جوائز الأوسكار، وأشار إلى أنه على الرغم من المضيف ...